يعد مركز بشير عبيد لطب الاسنان من أوائل المراكز المختصة في طب الاسنان في الرياض .  قدم الدكتور محمد بشير عبيد   ( رحمه الله)  الى المملكة العربية السعودية في عام 1950 ميلادي ليحظى بشرف خدمة مؤسس المملكة العربية السعودية جلالة الملك عبدالعزيز ال سعود ليكون بذلك طبيبه الخاص وكانت عيادة الدكتور بشير عبيد (رحمه الله) في قصر الملك طيب الله ثراه.

   ومع ازدهارالعمران والنهضة بالمملكة ومو اكبة للتطور السريع افتتح الدكتورمحمد بشير عبيد (رحمه الله)  عيادته الخاصة في شارع الوزير لخدمة المرضى ، نقلت العيادة بعد عدة سنوات الى حي كان يعد من أرقى الاحياء بمدينة الرياض بشارع الخزان

 


لحلاقون ومعالجو الأسنان في جزء من السوق عند بداية الطريق المؤدية الى بوابة ال السويلم
1954/1373

 
 

 في عام 1971 م قام  الدكتور بشير باضافة خبرات جديدة لعيادته بالاستعانة بالدكتور محمد زياد نحاس الذي كان دؤوبا مخلصا يدا بيد مع مؤسس المركز الدكتور بشير(رحمه الله)  و في غضون سنوات ليست بطوال اشتهرت العيادة بالعمل الطبي المتقن و بالاخلاص وبالسمعة الطيبة..

   في عام 1987 م  ما كان من الدكتور بشير رحمه الله الا أن عين الدكتور محمد زياد نحاس مديرا فنيا للمركز وأعلن انشاء أول مجمع عيادات متخصص في طب الاسنان يحوي من تخصصات طب الاسنان أغلبها كتقويم الاسنان و التعويضات وعلاج الجذور ويشرف على هذه العيادات أمهر الاطباء على الصعيدين العلمي والفني.

   كان المركز مشكل من أربع عيادات ومخبر سني حديث ومؤسس بأحدث الاجهزة الطبية كجهاز أشعة البانوراما واجهزة التعقيم بالبخار ذات الضغط العالي.

   ازدهر المركز وكثرت رواده وتحقيقا لرغبة المرضى تم توسعة المركز الى ستة عيادات ومن بعدها الى سبعة ونهاية بثمانية عيادات تحوي كافة اختصاصات الاسنان.

   حفاظا على التألق وسعيا لراحة المرضى تم في عام 2009 وبعون الله  افتتاح مستوصف بشير عبيد لطب الاسنان بحلة جدبدة ليواكب التطور في موقع متميزجدا مطل على طريق الملك فهد يسهل الوصول اليه . صمم المركزونفذ بالاستعانة بأعرق الخبرات الطبية والهندسية مجتمعتين ليعطي منظومة رائعة يلحظها كل من يزور المركز ويتعرف عليه.

   مركز بشير عبيد يعد من أفضل المراكز في طب الاسنان وهو الان يحتوي على اثنتي عشر عيادة تقدم فيها علاجات الاسنان بأرقى الخبرات و الادوات ولله الحمد. 

توقيت مدينة الرياض